جاري تحميل ... Sport4EvreyTime

Sport4EvreyTime

تعتبر الرياضة طريقة آمنه وفعالة لتقوية الجسم، البعض يظن أن الرياضة من الأمور التي يجب أن نبتعد عنها وأنها ليست مطلب شرعي بإعتبارها أنها تلهو وتشغل الإنسان عن العبادة وذكر الله كما أنها تقلل من الإحترام والهيبة بين الناس. مهتم جدا بالمجال الرياضي ،اسعى الى تقديم كل ماهو جديد فى هذا المجال والارتقاء بالمحتوى العربى ،

لياقة بدنية

خطة الحصول على الجسم المثالي للشاطئ.


خطة الحصول على الجسم المثالي للشاطئ.


الحصول على جسم مثالي في رياضة كمال الاجسام لا يحتاج العديد من التجهيزات أو القيام بالتمارين الرياضية ولكن خلال السطور التالية سنتعرف على خطة الحصول على الجسم المثالي للشاطئ.

  1. الجري أو المشي السريع بنظام الهرولة مفيد في بناء الجسم والتقليل كثيرا من الدهون في الجسم، ما يعني في النهاية الحصول على جسم صحي سليم.

  1. رفع الاثقال: فقد أظهرت العديد من الدراسات الفوائد العديدة لرفع الأثقال في إذابة دهون البطن والتخلص منها، فهو يعمل بشكل كبير على خفض محيط الخصر.

  1. تمارين البطن القوية هي أهم التمارين التي تعتمد على الأوزان في الحصول على الشكل السليم للجسم، فلا يوجد جسم صحي أو رياضي وبه كرش مثلا.

  1. الحصول على دروس ودورات رياضية في صالات الجسم المختلفة، وسيلة مناسبة للحصول على جسم قوى وصحي. 



لبناء العضلات التي تحلم بها لابد وأن تتبع نظاما غذائيا خاصا يحتوي على السعرات الحرارية والبروتينات والدون الصحية الكافية لبناء عضلات قوية بطريقة صحيحة

خطة الحصول على الجسم المثالي للشاطئ.


صدور الدجاج يحتوي كل صدر دجاج علي 30 جرام من البروتين . وبه نسبة قليلة من الدهون . وأيضاٌ سهل الطهي ويمكن تقديمه في العديد من الطرق .

 اللحم البقري توجد به نسبة مرتفعة من أحماض أوميغا 3 الدهنية والدهون الغير مشبعة  يوجد به حوالي 400% وأكثر من الفيتامينات مثل فيتامين أ والبيتا كاروتين وفيتامين e  

الشوفان الشوفان عنصر صحي . فهو غني بالكربوهيدرات و الألياف و البروتين والمعادن و الفيتامينات و هو صعب الهضم لذلك يبقي لفترة  أطول في الجسم . ويحافظ علي بقاء مستويات السكر في الدم ثابته .

الجبن الأبيض قد يعتبره البعض حلوي .  ولكنه هو واحد من أفضل الأطعمة لبناء العضلات . وأن كوب واحد من الجبن يحتوي علي 28 جرام من البروتين  . لذلك فإن تناول وجبة خيفيه منه تحتوي علي المزيد من البروتينات .

بياض البيض
سمك السلمون والتونة
اللوز

 زيت الزيتون:وهو عنصر غذائي دهني غير مشبع له فوائد عديدة ومنها تمويل الجسم بالطاقة ومنع انهيار العضلات عن طريق خفضه لمستويات بروتين خلوي ضار له ارتباط وثيق مع هزل العضلات ودوره المهم في تخفيض الإصابة بالنوبات القلبية ومرض السكري وسرطان القولون وهشاشة العظام 

الوسوم:
التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Sport4EvreyTime هي مدونة إخبارية ٌةرياضية باللغة العربية، أطلقناه، ونحنُ نضعُ نصبَ أعيننا تقديم خدمة إعلامية راقية, متميزة, غنية ومتنوعة. كما توجد ايضا اقسام ستوضع في متناول القارئ العربي، عن طريق الهاتف المحمول، أو الكومبيوتر، آخر الأخبار العالمية في عالم ، ، الرياضة، كما توجد أقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى .