جاري تحميل ... Sport4EvreyTime

Sport4EvreyTime

تعتبر الرياضة طريقة آمنه وفعالة لتقوية الجسم، البعض يظن أن الرياضة من الأمور التي يجب أن نبتعد عنها وأنها ليست مطلب شرعي بإعتبارها أنها تلهو وتشغل الإنسان عن العبادة وذكر الله كما أنها تقلل من الإحترام والهيبة بين الناس. مهتم جدا بالمجال الرياضي ،اسعى الى تقديم كل ماهو جديد فى هذا المجال والارتقاء بالمحتوى العربى ،

أبطال أوروبا

ضربة مؤلمة...... لبايرن ميونيخ

ضربة مؤلمة......  لبايرن ميونيخ


تلقى بايرن ميونيخ الألماني ضربة جديدة بإصابة قلب دفاعه الفرنسي، لوكاس هرنانديز، في كاحله، مما سيبعده عن الملاعب لأسابيع عدة.

-->
وأصيب هرنانديز بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على أولمبياكوس اليوناني 3-2 في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

عانى هرنانديز من مشكلة في كاحله، سنرى ما إذا كانت أربطة الكاحل قد تأذت، كان يعاني من أوجاع مبرحة في الجزء الداخلي من كاحله لذا اضطرينا إلى استبداله".وتعرض هرنانديز للإصابة في الدقيقة 57 وخرج قبل أن يشارك بدلا منه جيروم بواتنغ.
وكان الفريق البافاري قد خسر جهود قلب دفاعه الآخر نيكلاس زوليه الأسبوع الماضي لإصابة في الرباط الصليبي سيبعده حتى نهاية الموسم الحالي.
يذكر أن بايرن ميونيخ دفع مبلغا قياسيا بلغ 85 مليون يورو للتعاقد مع هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني الصيف الماضي.
بدوره، عانى لاعب الوسط الإسباني، خافي مارتينيز، أحد المرشحين للحلول بدلا من هرنانديز في مركز قلب الدفاع، من إصابة عضلية ولم يشارك في الشوط الثاني.
--> وعلق صالحميدزيتش على ذلك بقوله: "عانى مارتينيز من مشكلة عضلية في الشوط الأول ولم نكن في وارد اتخاذ أي مخاطرة".

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Sport4EvreyTime هي مدونة إخبارية ٌةرياضية باللغة العربية، أطلقناه، ونحنُ نضعُ نصبَ أعيننا تقديم خدمة إعلامية راقية, متميزة, غنية ومتنوعة. كما توجد ايضا اقسام ستوضع في متناول القارئ العربي، عن طريق الهاتف المحمول، أو الكومبيوتر، آخر الأخبار العالمية في عالم ، ، الرياضة، كما توجد أقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى .